الرئيسية
خدماتنا

خدماتنا

التسويق والمبيعات العقارية

التسويق والمبيعات هي أهم الخدمات التي نقدمها في عمار العقارية، حيث تنعكس كفاءة فريق عملنا في السوق العقاري على المشاريع الكبيرة التي نعمل عليها، ومن أبرزها مشروع مسك تاروت الذي تجاوزت قيمته 4 مليار ريال سعودي، ومشروع مستودعات الظهران بقيمة تجاوزت 344 مليون ريال سعودي.

للحصول على الفرص العقارية الحصرية، ومشاهدة دليل الأراضي المملوكة لعمار العقارية، تواصل مع فريق التسويق والمبيعات.

تواصل معنا

المزادات العقارية

نقوم في عمار العقارية بتنفيذ وإدارة المزادات العقارية على أكثر العقارات رواجًا في المملكة العربية السعودية، حيث يقوم فريق عملنا المختص بالتعامل مع مجموعة كبيرة من المستثمرين على الصعيدين المحلي والدولي، لضمان الوصول إلى أفضل الفرص الاستثمارية.

ومن أبرز مزاداتنا هو مزاد مخطط تنويع الصناعي، والواقع في مدينة الدمام الصناعية، بمساحة 890,000 متر مربع.

للاطلاع على فرص المزادات القادمة، تواصل مع فريق مزادات الأراضي.

تواصل معنا

إدارة المشاريع العقارية

في عمار العقارية نعمل وفق قاعدة متينة بالمعلومات التي تمكننا من إدارة المشروع في جميع مراحله بدءاً من تحديد الموقع الجغرافي المميز، واصدار التراخيص الرسمية وصولاً لمرحلة البيع النهائية؛ وذلك لضمان أفضل النتائج وتحقيق أعلى العوائد.

مراحل إدارة المشروع

الدراسة

نقوم بدراسة شاملة للمشروع العقاري؛ وذلك لضمان تحقيق أعلى العوائد الاستثمارية الممكنة.

التخطيط

نقوم بوضع خطة للمشروع العقاري، حيث تتضمن الجداول الزمنية، والميزانيات المالية، وتقرير بالمراحل الأساسية للتنفيذ، والمخرجات المتوقعة من المشروع، وبعد اعتماد الخطة ننتقل مباشرة لمرحلة الاستحواذ.

الاستحواذ والتنفيذ

بعد اكتمال ركائز الدراسة والتخطيط، وضمان العوائد المناسبة للمشروع، نقوم بعملية الاستحواذ عبر إرسال خطابات رسمية أو عن طريق شراء الأرض محل الدراسة مباشرة من المالك.
يقوم فريق عملنا بعد الاستحواذ بعملية التنفيذ للخطة الموضوعة، مع مراقبة جودة أعمال التطوير، وسرعة التنفيذ، والمصاريف المالية، مع الأخذ بالاعتبار ملاحظات الجهات الحكومية المعنية؛ وذلك لضمان سلاسة سير المشروع وعدم التعثر.

الإغلاق

يتم تقييم المشروع من قبل فريق العمل المختص قبل تسليمه للشريك والعميل النهائي،
والتأكد من عدم وجود ملاحظات صادرة من الجهات الحكومية المعنية.

ولضمان رضاء العملاء، والحفاظ على العلاقات الاستراتيجية مع الشركاء، نقوم باستفتائهم عن مدى رضاهم في العمل مع عمار العقارية؛ وذلك للحصول على فرص التحسين، واستدامة الجودة في المشاريع المستقبلية.

يُرجى التواصل مع فريق تطوير الأعمال في شركة عمار العقارية لتحديد موعد لعقد اجتماع مع أحد خبرائنا العقاريين المتمرسين.

تواصل معنا
chevron-downarrow-right